Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"ويل سميث": المجتمع السعودي "سينمائي"

▪︎ مجلس نيوز

خطفت التحولات الكبيرة في السينما السعودية، دهشة الفنان العالمي ويل سميث الذي اعتبر أن حالة الازدهار انعكست لتشكيل “مجتمع سينمائي جديد بشكل كلي” في المملكة، ما يجعلها صاحبة تجربة واعدة في عالم السينما.

“سميث” يتطلع لتوجيه جيل جديد من صانعي الأفلام

وألمح “سميث” في جلسته الحوارية مع المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد على هامش النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إلى تطلعاته المستقبلية ستتمحور حول توجيه جيل جديد من صانعي الأفلام، حيث أكد رغبته في تدريس صناعة الأفلام الدولية للمساهمة في إثراء المجال بثقافات وأطروحات ورؤى جديدة حتى تكون قادرة على أخذ القصص المحلية وجعلها عالمية، معبراً عن تحمسه للسفر حول العالم والتعاون على بناء مجتمع عالمي لسرد القصص.

وعبر عن إيمانه العميق بقوة مشاركة القصص حول العالم للمساعدة في شفاء الجروح، وكذلك المساعدة في التعارف، مضيفاً: “أنه سيعمل في المرحلة التالية من حياته على إنشاء تعاونات عالمية لتبادل القصص المحلية”.

“سميث” يكشف تفاصيل أفلامه القادمة

وتطرق أيضًا إلى أفلامه التي ما زالت في طور الإعداد، ومنها “باد بويز 4” مع توأمه الفنان الكوميدي مارتن لورانس، وذلك بعد 30 عاماً من طرح أول أفلام السلسلة التي لاقت نجاحاً عالمياً كبيراً، مشيراً إلى أنه أدرك أن الجمهور أيضاً كبر في السن مثله مثل طاقم العمل وأصبحت العلاقة بينهما أكثر قوة.

كما كشف عن مشروع آخر قيد الإعداد وهو تكملة لفيلم الزومبي المثير “آم ليجند” بالمشاركة مع مايكل بي جوردان، حيث سيُطرح الفيلم بنسختين مختلفتين قليلاً فشخصيته ستموت في عرض السينما ولكنها تعيش في “نسخة الدي في دي”.

Source

Next Post