Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"سميث" يطل على العالم من "نيوم"

▪︎ مجلس نيوز

خلال حضوره اللافت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة بجدة، خاض النجم الأمريكي ويل سميث مغامرة جديدة للتعرف على أسرار وخبايا التطور الكبير الذي تشهده المملكة.

64 مليون متابع يشهدون سحر الطبيعة بالمملكة

ودخل سميث إلى قلب مدينة “نيوم”، وفقاً لمجلة “skift” السياحية، حيث شارك تجربته مع أكثر من 64 مليون متابع على “إنستغرام”، معبراً عن افتتانه بالمناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية المذهلة للمشروع، ليضيف إلى رؤيته سهماً آخر لتطور المملكة بعد افتتانه بالسينما السعودية خلال المهرجان.

وفي مقطع فيديو آسر، نشرته مجلة “GQ” العالمية، صاح سميث أثناء زيارته للمشروع العملاق: “هذا جنون، انتظر، هذا جنون”، بينما كان يقف وسط الصخور الشاهقة في نيوم، مشيداً بطبيعة المكان الساحرة وموقعه الاستراتيجي المهم كواحدة من المدن المستقبلية العملاقة.

إشادة عالمية بالمشروع الفريد

كما شارك لمحات من جزر نيوم مشيداً بالمبادرات ومناطق تنظيم مسابقات الرياضات الشاطئية مثل كرة السلة، كما قام بزيارة سينما في الهواء الطلق مقدماً لجمهوره العريض منظورًا فريدًا عن جاذبية نيوم المتعددة الأوجه.

وتعد زيارة سميث غير المتوقعة إلى نيوم بمثابة شهادة على الابتكار الذي تجلبه المشاريع العملاقة في المملكة إلى المسرح العالمي، وتعبر أيضاً عن افتتانه بما آلت إليه السعودية في ظل رؤية 2030.

Source

Next Post