قائمة الاتحاد النهائية في "مونديال الأندية"

▪︎ مجلس نيوز

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة فريق الاتحاد الرسمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها جدة بالمملكة خلال الفترة ما بين 12 و22 من شهر ديسمبر الجاري.

شهدت قائمة الاتحاد تواجد 10 لاعبين أجانب

وشهدت قائمة الاتحاد تواجد 10 لاعبين أجانب هم لويز فيليبي، ونجولو كانتي، وفابينيو، وكريم بنزيما، وإيغور كورنادو وجوتا وأحمد حجازي ومارسيلو غروهي، ورومارينيو، وعبد الرزاق حمدالله.

وضمت قائمة نادي الاتحاد : كريم بنزيما، عبدالزراق حمدالله، رومارينهو، جواو فليبي، إيغور كورنادو، فابينيو، أنغولو كانتي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، عبدالرحمن العبود، صالح العمري، أحمد حجازي، لويز فيليبي، سلطان الفرحان، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي، حسن كادش، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، مدالله العليان، مارسيلو غروهي، وعبدالله المعيوف، أسامة المرمش.

وتعد هذه المشاركة الثانية لنادي الاتحاد بعد عام 2005م والذي استطاع خلاله الاتحاد أن يحقق المركز الرابع عالمياً، حيث يطمح نادي الاتحاد هذا العام من خلال تواجد البطولة بأرضه للمرة الأولى بتاريخ المنافسة أن يصل لمراحل متقدمة.

وتقام منافسات البطولة على ملعبَيْ مدينتَي الملك عبدالله الرياضية، والأمير عبدالله الفيصل خلال الفترة من 12- 22 ديسمبر القادم، فيما سيقام النهائي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويشارك في بطولة كأس العالم في هذه النسخة من كأس العالم للأندية سبعة أندية، وهي فريق الاتحاد، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، والأهلي المصري، وكلوب ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني ، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وفلومينينسي البرازيلي.

وفيما يلي قائمة الاتحاد الكاملة:

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post