Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"Meta World".. ترجمة "الخيال"

▪︎ مجلس نيوز

تقدم منطقة بوليفارد وورلد، إحدى مناطق موسم الرياض 2023، لكل عشاق الألعاب التفاعلية والواقع المعزز، تجربة “Meta World” الترفيهية التي تأخذ زوار الموسم إلى عالم آخر من الحماس والتشويق والإثارة، وتقرب الخيال إلى واقع يكاد يلمسه الزوار ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتعد “Meta World” تجربة احترافية تضم 20 لعبة يغلب عليها طابع تقنية “VR”، وتتنوع التجارب بين الألعاب الحركية والمهارية، حيث يعيش الزوار متعة الإحساس والإدراك لواقع الألعاب مع وجود هذه التقنية، إلى جانب ألعاب القفز والمغامرات وسباق السيارات، وسط شاشات استعراضية تمكن الزوار من تجربة ترفيهية ممتعة.

تتميز التجربة بمشاهدة أفلام مدتها 6 دقائق بالواقع المعزز

وتتميز التجربة بمشاهدة الأفلام لمدة تصل إلى ست دقائق بتقنية “VR”، ليعيش الزائر من خلالها أحداث الفيلم على أرض الواقع، كما تحتضن التجربة ركناً مخصصا للألعاب القتالية وغيرها بطريقة أون لاين المباشر.

ويقدم موسم الرياض في نسخته الرابعة المقامة تحت شعار “Big Time” العديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، حيث يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

Source

Next Post