"هاوس أوف هايب".. جيل جديد من الترفيه

▪︎ مجلس نيوز

يتربّع “هاوس أوف هايب” في “بوليفارد سيتي”، على عرش أكثر التجارب الترفيهية الرقمية ابتكاراً وتشويقًا على مستوى العالم، والتي يقدمها موسم الرياض 2023، وفتحت أبوابها بدءًا من 30 نوفمبر، على مساحة 60 ألف قدم مربّع، حيث تُعَدّ أكبر تجربة تمزج بين التقنية التفاعلية.

 تتضمن 46 منطقة لصناعة المحتوى و29 تجربة تفاعلية و32 لعبة فيديو

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هايبر سبيس”، ألكسندر هيلر: إن التجربة الترفيهية تقدم مزيجاً مشوقاً وعالماً ممتعا لإنشاء محتوى رائع وألعاب فيديو تفاعلية بأحدث التقنيات.

وأوضح هيلر أن التجربة تتضمن 46 منطقة لصناعة المحتوى، و29 تجربة غامرة وتفاعلية، و32 لعبة فيديو، في عالم مفعم بالمرح والألوان يستمتع فيه الزائرون باللعب والاكتشاف والتعبير عن إبداعاتهم.

وأشار إلى أن الزائرين سيجدون ما يحفّزهم على المشاركة، من خلال المكافآت الرقمية الجديرة بالاقتناء، والجوائز المادية، والعملة المتداولة داخل العالم الافتراضي، ويدعم ذلك كله اقتصادٌ افتراضي متطور مستوحى من ألعاب الفيديو الرائدة ثلاثية الأبعاد.

وبيّن أن “هاوس أوف هايب”، عبارة عن وجهة ترفيهية مقسَّمة إلى عدة مناطق بنظام الدخول عن طريق شراء التذاكر، ويجمع بين التجارب التفاعلية والمجسّمات الفاخرة وتجارب المحتوى الرقمي في عوالم التصميم التفاعلية، وألعاب فيديو الحركة البدنية، ومناطق المبدعين، ومناطق شراء المنتجات الحصرية، كل ذلك تحت سقف واحد في عالم غامر يجمع بين ألعاب الفيديو والموضة والويب والموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي.

تعتمد على عملة غير نقدية يُطلق عليها “هايبر كوين” 

وأضاف “هيلر”، أن الهدف يكمن في تغيير عالم الترفيه إلى الأبد، عبر تقديم الجيل التالي من الترفيه الذي يجمع بين التجارب الرقمية، والرغبة القوية في تجربة وجهة جديدة مليئة بالمرح برفقة الأصدقاء والعائلة.

ويعتمد “هاوس أوف هايب”، عملة غير نقدية يُطلق عليها “هايبر كوين” ويُمكن كسبها والعثور عليها وإنفاقها وشراؤها، والتجربة الترفيهية مليئة بالتحديات والجوائز والألعاب وكسب النقاط في كل نقطة تفاعلية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post