Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"المزرعة المرعبة".. الغموض والمغامرة بـ"وندر جاردن"

▪︎ مجلس نيوز

عُشّاق ومحبو الإثارة والمغامرات المخيفة على موعد مع أَوْجها في “تري أدفينتشر” إحدى المناطق الفرعية عن “وندر جاردن”، إحدى المناطق الـ12 لموسم الرياض، حيث تجربة ترفيهية مبتكرة لعيش متعة الغموض، في مزرعة مرعبة بكل تفاصيلها مع العديد من الأحجيات التي تطلب من الزائر حلها.

تحوي المزرعة المرعبة، رعباً مصحوبًا بشحنة ترفيهية عالية تنعش ذهن الزوار وتحقن أوردتهم بالمتعة والإثارة، وهي مستوحاة من قصة مزارع يدعى وليام، يعيش منعزلًا داخل مزرعته الغامضة التي يحسبها الجميع مزرعةً سياحية، لينشغل بصناعة سم خطير من مستخلصات النباتات قادر على تدمير البشرية.

تجربة مميزة لعشاق المغامرات عبر جولات مختلفة وألعاب مرعبة في المزرعة المسكونة

وتأتي هذه المغامرة ضِمن المحتوى الترفيهي لموسم الرياض 2023، لتكسر القالب التقليدي للمتعة، وتقدم تجربة مميزة لعشاق ومحبي المغامرات عبر جولات مختلفة وألعاب مرعبة في المزرعة المسكونة.

ويمكن لزوار منطقة وندر جاردن عيش هذه التجربة يوميا من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 عند منتصف الليل في أيام الأسبوع، ومن الساعة 4:00 مساء حتى 1:00 صباحًا أيام نهاية الأسبوع، كما يمكن شراء تذاكر التجربة من داخل منطقة “تري أدفينتشر”.

يأتي موسم الرياض في نسخته الرابعة، تحت شعار Big Time، ويحفل بالعديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة. ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة بوليفارد سيتي عبر تطبيق WeBook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .

Source

Next Post