Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"ناقة".. إثارة ورعب و"حقد"

▪︎ مجلس نيوز

حقق فيلم “ناقة”، للكاتب والمخرج السعودي الشاب مشعل الجاسر، إقبالاً لافتاً خلال عرضه ضِمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، إذ تجاوز عدد الحضور في القاعة الكبرى بفندق “الريتز كارلتون” في جدة، أمس، الألف مشاهد.

وعبر طاقم الفيلم عن سعادتهم لتوافد الجمهور لحضور الفيلم، وأكد المخرج مشعل الجاسر لـ”أخبار24″، أن الحضور كان رائعا مقدراً امتلاء القاعة بالكامل. وعن تسمية العمل بـ”ناقة” أشار لأنها تمثل شخصية بطلة الفيلم؛ كونها تميل للحقد حتى تقرر نهاية الفيلم أن تصبح ناقة.

يُعرض على منصة “نتفليكس” في السابع من ديسمبر الجاري

من جانبها أكدت بطلة الفيلم، الفتاة السعودية المقيمة في أمريكا أضواء بدر لـ”أخبار24″، أن إقامتها في أمريكا لم تمثل حاجزاً لإتقانها دورها في العمل، معبرةً عن تقديرها لمخرج العمل الذي تفنّن في إخراج الإبداع الذي لديها؛ مشيرةً إلى أنها تعكف على عملين فنيين؛ الأول سعودي والثاني في هوليوود.

ويتناول فيلم ناقة، الذي يُعرض على منصة “نتفليكس” في السابع من ديسمبر الجاري، حياة فتاة تتعرض لمواقف صعبة تمنعها من العودة إلى المنزل، فتخاف من ردة الفعل العنيفة لوالدها، وذلك بعد خروجها لموعد مع صديقها في الصحراء.

وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي بدورته الـ48 خلال العام الجاري، وحصلت بطلته أضواء بدر على جائزة “Share Her Journey” المقدَّمة ضمن الحدث الفني العالمي، ونفدت تذاكر مشاهدة الفيلم في عروضه الثلاثة، مما أسهم في تسليط الصحافة الأجنبية الضوء على التجربة السينمائية السعودية.

Source

Next Post