Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"شراكة" استثمارية مع البرازيل

▪︎ مجلس نيوز

بحث اجتماع الطاولة المستديرة السعودية البرازيلية في الرياض، فرص الاستثمار والارتقاء بالعلاقات الاستثمارية بين البلدين وتعزيز الجهود لتنمية الروابط الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة والبرازيل.

وناقش الاجتماع، الذي حضره الرئيس البرازيلي لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، ووزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ووزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، سُبل تنمية الاستثمارات النوعية للشركات الريادية، وتمكين القطاع الخاص من الاستفادة من الفرص الاستثمارية في كِلا البلدين.

التأكيد على أهمية تقديم الدعم والمميزات للمستثمرين بالبلدين

واستعرض أوجُه الشراكة الاستثمارية في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والتعدين والزراعة وصناعة الأغذية والخدمات المالية والبتروكيماويات والخدمات اللوجستية والعقارات وسُبل تعزيزها وفرص زيادة استثمارات الشركات السعودية والبرازيلية في كِلا البلدين.

وشهد الاجتماع التشديد على أهمية الاستفادة من الفرص المتاحة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والمساهمة في تقديم الدعم والمميزات للمستثمرين لتنمية الاستثمارات بين البلدين.

وحضر اللقاء رئيس الوكالة البرازيلية لترويج التجارة والاستثمار، خورخي فيانا، ورئيس مجلس الشيوخ الفيدرالي البرازيلي رودريغو باتشيكو، بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي القطاع الخاص من البلدين.

Source

Next Post