"وليمة الكروسان"

▪︎ مجلس نيوز

بات لمحبي المخبوزات والكعك الفرنسي، خاصة الكروسان بأنواعه، من سكان الرياض وزوارها، ملاذ يشبعون فيه شغفهم، في المنطقة الفرنسية في “بوليفارد وورلد”؛ إذ يعد أكثر المناطق عرضًا لأنواعها، وتعج بعدد كبير من المقاهي التي تفنن في استقطاب ضيوفها بما تعرضه من تنوع في المعجنات الفرنسية.

وتحتض المنطقة أشهر وأفخم المقاهي، للاستمتاع بالقهوة ومذاقها المميز، علاوة على تمكين الزوار من تجربة مذاق “الكروسان” بجميع أنواعه، ومنها: الكروسان العملاقة التي تكفي عائلة من أربعة أشخاص، والمحضرة بالكاسترد والفانيلا اللذين يعدان من أكثر المخبوزات شهرة في فرنسا.

تضم المنطقة أهم المعالم الفرنسية كمجسم قوس النصر وبرج إيفل

وتكتسي المنطقة الفرنسية، إحدى المناطق الفرعية في بوليفارد وورلد، باللون الأبيض الخالص، وتتزين بإضاءتها المشعة، وتكتظ بالزوار على كافة جوانبها، ويميزها أيضاً وجود العديد من الفعاليات والعروض التفاعلية.

وتضم المنطقة، شاشة تستعرض صوراً ولقطات من مدن فرنسية كمدينة باريس، وكان، وليون، إضافة إلى احتوائها على أهم المعالم الفرنسية كمجسم قوس النصر وبرج إيفل.

ويقدم موسم الرياض في نسخته الرابعة المقام تحت شعار “Big Time” العديد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، حيث يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post