10 مروجين بقبضة "المكافحة" و"حرس الحدود"

▪︎ مجلس نيوز

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 5 مواطنين بمحافظة جدة؛ لترويجهم 25.2 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و 16.1 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

إحباط محاولة تهريب 120 كيلوجرامًا من  القات المخدر

من جهة أخرى، تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان من إحباط محاولة تهريب 120 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

 كما ألقت الدوريات في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير القبض على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لمحاولتهم تهريب (66) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وقبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

وأوضحت الجهات الأمنية أنه جرى إيقاف المتهمين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالمواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي معلومات تتوفر لديهم من معلومات عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعَبْر البريد الإلكتروني [email protected]، وستُعالج جميع البلاغات بسرية تامّة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post