ليالي.. أم تُلهم ولديْها لـ"الابتكار"

▪︎ مجلس نيوز

حرصت المواطنة “ليالي” على حضور جلسات اليوم الأول من منتدى “مسك” العالمي الذي يقام لأول مرة بالدرعية، وذلك برفقة ابنها وابنتها مشاري ووصايف، حيث تفاعلوا مع المنتدى بكل اهتمام وحرص.

ليالي حرصت على الحضور مع ولديها لدعمهما

ووسط حضور كثيف لجلسة وزيرة شؤون الشباب في مملكة البحرين روان توفيقي، التقت “أخبار 24” بليالي التي ذكرت أنها حرصت على الحضور مع ولديها لدعمهما وتشجيعهما.

وعن ولديها تقول “أم مشاري”: إنها اكتشفت مواهبتهما وقدراتهما منذ صغرهما، حيث إنهما لم يكونا ميالين للعب بل إلى القراءة والبحث في المجالات التقنية.

وأضافت أم مشاري أن ولديها وجدا كل الدعم من التعليم ومن الجهات المسؤولة كشباب سعودي مبدع، مشيرة إلى أن شعارهما هو “ماراح نوقف”.

من جانبها، قالت وصايف الدوسري إنها سعيدة بجلسات اليوم الأول مع وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وجلسة وزير الاتصالات عبدالله السواحة، ورائدة الفضاء السعودية ريانة برناوي.

وأضافت وصايف أنها وأخاها بدءا منذ عمر التاسعة في التجارب والمشاريع، وذلك لشغفهما في مجال التكنولوجيا والروبوتات، مشيرة إلى أنها تعمل مع أخيها على 18 مشروعاً يخدم المملكة وسترى النور قريباً.

بدوره، أكد مشاري الدوسري أنهم حرصوا على التواجد في منتدى “مسك” وذلك ليكونوا جزءاً من مبادرات المملكة في دعم الشباب، مضيفاً أنه متخصص في المجال التقني ويقرأ كثيراً فيه، معتبراً أن مسك تقدم تسهيلات كبيرة لمشاريع الشباب السعودي وخصوصاً المبتدئين منهم.

يهدف المنتدى الذي انطلق تحت شعار “فكر وأثر” لاكتشاف طاقات الشباب

وكان وزير الطاقة، افتتح في مطل البجيري بالدرعية، أولى جلسات النسخة السابعة من منتدى “مسك” العالمي 2023، إحدى كبريات المنصات الشبابية في العالم، بعنوان “الآن يبدأ مستقبل الشباب” حول استثمارالشباب المبدع لقدراتهم الاستثنائية، ودورهم المحوري في رسم معالم المستقبل.

ويهدف المنتدى الذي انطلق تحت شعار “فكر وأثر”، لاكتشاف طاقات الشباب، وتمكينهم وتطوير قدراتهم، ليكونوا ركيزة أساسية تمضي نحو النمو الاقتصادي المعرفي. ويشهد مشاركة القادة والمبدعين والمفكرين الشباب من جميع أنحاء العالم، في أكثر من 100 جلسة حوارية، يشارك فيها أكثر من 120 متحدثاً ومتحدثة من المسؤولين وعدد من القادة والرؤساء التنفيذيين.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post