Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"جناح السعودية" بقطر يجذب "محبي السفر"

▪︎ مجلس نيوز

وجد هواة السفر فرصتهم الثمينة للاطّلاع على أفضل الوجهات السياحية في السعودية من خلال جناح الهيئة السعودية للسياحة في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر المقام بالدوحة، حيث شهد إقبالاً من الزوار بشكل لافت.

ويتميز الجناح بطابع أصيل يعكس الثقافة السعودية الأصيلة، حيث يقام على مساحة 250 متراً مربعاً، ويضم منصات لمطوري المنتجات ومقدمي الخدمات السياحية في المملكة، كما يحتضن مساحة خاصة لمقدمي الخدمات لضيوف الرحمن تحت مظلة “نسك”.

يشارك في الجناح أكثر من 20 جهة وشركة سعودية

ويشارك في جناح السعودية أكثر من 20 جهة وشركة سعودية من مطوري الوجهات والمشاريع السياحية، مثل نيوم وكروز السعودية والبحر الأحمر الدولية، وكذلك منظمو الرحلات والفنادق وشركات السياحة والسفر وشركات الطيران الوطنية، إلى جانب شركات العمرة وتنظيم الرحلات وتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

وأكد رئيس أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا في الهيئة السعودية للسياحة عبدالكريم الدويش، أن قطاع السياحة السعودية شهد نمواً مضطرداً في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن هذا النمو جعل المملكة الوجهة السياحية الأسرع نمواً في العالم، حيث رحبت بأكثر من 16 مليون سائح في النصف الأول من هذا العام.

وتأتي مشاركة الهيئة السعودية للسياحة في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، امتداداً لمشاركاتها الإقليمية والدولية التي تهدف لتعزيز مكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية، واستعراض الفرص الاستثمارية ومد الجسور مع شركائها من داخل المملكة وخارجها.

Source

Next Post