Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"العيسى": ماني كان لـ"الأهلي"

▪︎ مجلس نيوز

قال رئيس مجلس إدارة الأهلي للمؤسسة غير الربحية، خالد العيسى، إن ناديه أول من فاوض المحترف السنغالي ساديو ماني من أجل ضمه من بايرن ميونخ الألماني، وبالفعل تم تقديم طلب بهذا الأمر لبرنامج الاستقطاب إلا أنه بعد يومين فوجئ الجميع بأن اللاعب انضم إلى النصر.

الأهلي طلب ضم ماني وليفاندوفسكي، وفيراتي وراموس وكاسيميرو

وأوضح رئيس الأهلي في تصريحات لبرنامج “كورة”، أن ماني وشقيقه خرجا على وسائل الإعلام وأكدا أن الأهلي تفاوض معهما، كما أن هناك لاعبين بالفريق على تواصل مع النجم السنغالي مثل الحارس السنغالي ميندي والبرازيلي فيرمينو.

وأكد العيسى أنه فوجئ بحديث نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، سعد اللذيذ، عن التعاقدات بالنسبة للأهلي، مؤكدًا أنه حاول التواصل معه لكنه لم يرد عليه، وربما لم ير رسائلي أو الاتصالات.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ مسئولي الأهلي من قبل برنامج الاستقطاب بأن استقدام ماني صعب بسبب المبلغ المالي، وفي مرحلة قالوا إن اللاعب لن يأتي للمملكة إلا للأهلي أو يعتمر، مضيفًا أنه فوجئ باللاعب في النصر بعد ذلك.

وأوضح العيسى أنه لا يوجد أي شيء بينه وبين اللذيذ لكن حديثه ما وضعه في زاوية تجبره على التواصل للجماهير، خاصة أن النادي الأهلي ليس أقل من غيره من الأندية.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه طلب من اللجنة التعاقد مع كل من ماني وليفاندوفسكي، وفيراتي وراموس وكاسيميرو، مشيرًا إلى أنه طلب سافيتش لكنه وجد اللاعب في الهلال بعد ذلك.

وقال العيسى إنهم توجهوا بالسؤال لماذا لا يمتلك الأهلي لاعب فئة A لكن الإجابات ما كانت مقنعة أو منطقية لحرمان الأهلي من لاعب فئة A، ممكن الأهلي نادي فئة A وما يحتاج لاعب فئة A، مشددًا على أنه يرى في الوقت نفسه أن كل لاعبي النادي على أعلى مستوى.

وأكد رئيس الأهلي إنهم يقولون إن الدعم متساو لكن الدعم غير متساو، خصوصا إذا تم النظر إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار فإنك ستجد أن الواحد منهما يفوق قيمة جميع اللاعبين، لذلك الحديث عن الدعم المتساوي غير صحيح.

وأشار إلى أنه إذا كانت قيمة الأندية بجماهيرها فالأهلي فارق عن الجميع وما حصل عليه الأهلي أقل من باقي الأندية، مضيفًا: “لما الجماهير تطالبني بتوضيح لتصريح وضعني في موقف تقصير مع الجماهير لازم أطلع وأبرر لأني واحد منهم”.

وتعليقًا على تقييمه لأداء سعد اللذيذ، قال: “كمواطن سعودي سعيد جدًا بهذا المشروع في الرياضة السعودية لكن كأهلاوي أرغب بالمزيد”.

Source

Next Post