Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"بصمة" عينك في "بوليفارد وورلد"

▪︎ مجلس نيوز

اعتاد الناس على أخذ بصمات أعينهم في المطارات والمنافذ الدولية أو بالجهات الأمنية، باعتبارها أفضل الطرق الأمنية للتحقق من هُوِيّة الأشخاص، لكن الأمر ليس كذلك في بوليفارد وورلد، إذ لا تتعدى التجربة هناك كونها نوعًا من الترفيه، إذ تتيح لك تصوير قزحية عينك بأجهزة حديثة ووضع الصورة في ميدالية للاحتفاظ بها أو استخدامها كزينة.

التجربة هدفها إثراء تجربة الزائر والسائح في موسم الرياض

التجربة التي توفر لك تصوير عدسة العين بأدق تفاصيلها، استقطبها القائمون على البوليفارد من خارج المملكة؛ لإثراء تجربة الزائر والسائح في موسم الرياض.

بدوره يؤكد أحمد محمد -منظم للتجربة- أن التجربة الفريدة من نوعها شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث تتميز التقنية المستخدمة فيها بالتقاط أدق التفاصيل في قزحية العين عبر أحدث تقنيات “المايكرو” لتقريب العين بشكل أكبر.

وعبرت رغد الأحمدي -زائرة- عن انبهارها بهذه التجربة، بالقول: “أول مرة في حياتي أشوفها.. هنا منظر عدسة عيني مثل الكون أو الصحراء.. شيء مذهل”.

وتُعَدّ بوليفارد وورلد، التي تطورت مساحتها بنسبة أكثر من 40%، إحدى أكبر مناطق النسخة الرابعة لموسم الرياض، وأكثرها تنوعاً واحتضاناً للتجارب الترفيهية القادمة من مختلف أنحاء العالم، وتتفرد بمفاهيم ترفيهية تتنوع في عرض أبرز ثقافات العالم بطريقة مبتكرة.

Source

Next Post