Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"الرقصة الأخيرة".. رونالدو وميسي بـ"الرياض"

▪︎ مجلس نيوز

أعلن موسم الرياض، عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض البطولة الثلاثية التي تجمع الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة، والتي ستُقام مبارياتها على نظام الدوري خلال فعاليات الموسم الجاري 2023.

البطولة تُقام في فبراير بمنطقة “المملكة أرينا”

وتُقام البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024، في العاصمة الرياض في منطقة “المملكة أرينا” التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم تحت وسم The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا الكابتن سالم الدوسري.

البطولة تأتي امتدادا للأحداث الكبيرة العالمية

ورحب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بقدوم نادي إنتر ميامي، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، كما أكد أن البطولة تأتي امتدادا للأحداث الكبيرة العالمية التي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار “Big Time” بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

وتحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ إطلاق موسم الرياض عام 2019، يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة.

Source

Next Post