"الفراعنة" بموسم "الرياض"

▪︎ مجلس نيوز

تقليديًا، يقوم السياح في مصر بزيارة الأهرامات كجزء من جولاتهم السياحية الرئيسية، ومع ذلك، فقد فتح موسم الرياض هذا العام أبواباً جديدة للزوار، ممن لم يكونوا قد قاموا بزيارة الأهرامات من قبل، للاستمتاع بفرصة فريدة لاكتشاف هذه المعالم الرائعة.

مجسمات تحاكي الأهرامات المصرية والتماثيل والنقوش الفرعونية القديمة

وصممت الهيئة العامة للترفيه مجسمات تحاكي الأهرامات المصرية والتماثيل والنقوش الفرعونية القديمة، ووفرت سوقا مصريا يشعر الزائر فيه وكأنه يتجول في أحد شوارع القاهرة المكتظة بين أصوات الباعة المصريين ورائحة الكشري وأنغام الموسيقى ورائحة محلات القهوة والشاي المصرية.

وزارت “أخبار 24” الركن المصري ورصدت إقبالًا كبيرا من الزوار والمحبين للثقافة المصرية، وأكد شريف نوبي الشاب المصري البائع للنحاسيات والتحف المصنعة بأيادٍ مصرية، أنهم قدموا من مصر لأجل موسم الرياض في المشاركة الأولى في الموسم.

وأضاف نوبي أنه يبيع منتجات خان الخليلي ومستلزمات تقديم القهوة والشاي بالإضافة إلى التحف والمشغولات التي تزين البيوت المصرية قديما وحديثا، مشيرا إلى أنه يقدم مشغولات بدو “سيوة” المصريين الذي يتميزون فيها عن جميع مناطق مصر والعالم العربي.

ورحب سيد زين بالزوار والذي ملأ صوت ترحيبه أرجاء المكان، كما أبدى إعجابه بالموسم مضيفا أنه فخور بفرحة الناس بهم وتفاعلهم مع الأهازيج والموسيقى المصرية مشيرا إلى أنه كبائع لم يتوقع هذا الإقبال الكبير على الركن المصري.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post