Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

القبض على مواطنين ومقيمين روّجوا "المخدرات"

▪︎ مجلس نيوز

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مواطنيْنِ بمحافظة الطائف لترويجهما مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين و15 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.

ضبط مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما 344 جراماً من “الشبو” المخدر

في ذات السياق، ضبطت دوريات الأمن بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما 344 جراماً من “الشبو” المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مقيما من الجنسية الباكستانية بمنطقة تبوك لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع سقام بمنطقة نجران، على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لمحاولتهم تهريب نبات القات المخدر.

جاء ذلك بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وتم القبض على مستقبليها وهما مقيمان من الجنسية اليمنية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائرة بجازان، محاولة تهريب 116 كيلوجراماً من نبات القات المخدر.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، عبر القنوات الرسمية، حيث تُعالَج البلاغات بسرية تامة.

Source

Next Post