مليونا زائر لموسم الرياض بأسبوعين

▪︎ مجلس نيوز

استقبل موسم الرياض بنسخته الجارية 2023، والتي ترفع شعار “Big Time”، مليوني زائر، منذ فتح أبوابه للجمهور قبل أسبوعين، للاستمتاع بمناطقه المتنوعة، والتي تمثل أحد أبرز الخيارات الترفيهية محليًّا وعالميًّا.

ويستمر الموسم في حصد الأرقام المليونية في عدد زائريه منذ بدء نسخته الأولى وحتى الحالية، متجاوزًا بذلك توقعات ومخيلات الجمهور فيما قدمه وما سيقدمه من ترفيه.

يتضمن الموسم خيارات ترفيهية جديدة وتجارب عالمية 

ويتضمن الموسم عددًا من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

وتجمع فعاليات موسم الرياض ما بين الفنون وثقافات شعوب العالم والألعاب وأحدث الإبداعات في مختلف المجالات، ليقدم لسكان السعودية وزائريها ترفيهًا تميزه الجودة، ويتسم بأحدث المقاييس العالمية مرضيًا بذلك رغباتهم وحاجاتهم.

كما أثبت موسم الرياض عبر أنشطته المميزة أنه أحد أهم الأحداث الترفيهية التي ينتظرها الباحثون عن المفاجآت والمتعة والفعاليات المبتكرة والعالمية، وهو الأمر الذي يتضح من خلال الإقبال الواسع وإعجاب الزائرين بالتفاصيل والابتكارات والمساحات التي جذبت كل ما هو مميز وفريد.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post