"إبيكون".. وجهة "نيوم" على خليج العقبة

▪︎ مجلس نيوز

كشف مجلس إدارة “نيوم”، عن تطوير “إبيكون Epicon”، أحدث وجهاتها السياحية الفاخرة، والتي تضع معيارًا جديدًا للتصاميم المعمارية الخاصة بقطاع الضيافة، من خلال مجموعة من المرافق المميزة، مُصممة بطرق مستدامة ومبتكرة تنسجم مع موقعها على خليج العقبة.

تقدم  الوجهة تجارب سياحية ورياضية ومغامرات استكشافية وخدمات متنوعة

وتعتمد “إبيكون” على الابتكار في بناء مرافقها الممتدة بين المناظر الطبيعية على ساحل “نيوم”، كما تحتوي الوجهة على برجين أحدهما بارتفاع 225 متراً، والآخر يصل ارتفاعه إلى 275 متراً، يضمان فندقاً فائق الفخامة يحتوي على 41 شقة سياحية ومساكن تشمل 14 جناحاً وشقة، بالإضافة إلى منتجع يتضمن 120 غرفة و45 فيلا سكنية مطلة على الشاطئ تجمع بين الهدوء والرفاهية وأجواء الاسترخاء والهدوء.

وتهدف الوجهة السياحية بشكل عام إلى تقديم تجارب سياحية ورياضية ومغامرات استكشافية وخدمات متنوعة، تتناغم فيها مكونات الطبيعة الساحرة مع الابتكار الهندسي والتقنيات المتقدمة.

ومن المقرر أن يتم تطوير “إبيكون” بطريقة مستدامة ونهج ينسجم مع موقعها الساحلي، تماشياً مع التزام “نيوم” بالحفاظ على الطبيعة، إذ صُممت الوجهة لتقدم تجارب سياحية مستقبلية تشكل ملاذاً للاستجمام، بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية، وتوفر بيئة استثنائية للعيش في الطبيعة الهادئة.

وراعى تصميم الوجهة الجديدة تقديم خيارات ترفيهية متعددة تلبي احتياجات جميع السكان والضيوف، بدءاً من الاسترخاء في النادي الشاطئي إلى زيارة المنتجع الصحي، إلى برامج الاستشفاء المصممة بناء على الطلب، بالإضافة إلى استكشاف الطبيعة المحيطة والاستمتاع بالرياضات المائية، أو تناول الطعام في مطاعم فاخرة.

تتيح “إبيكون” استكشاف تجارب استثنائية متنوعة على مدار اليوم

وتتيح “إبيكون” لسكانها والضيوف استكشاف تجارب استثنائية متنوعة على مدار اليوم في مرافق عالمية المستوى، تتمتع بإطلالات رائعة على أحد أجمل الشواطئ في نيوم، وهو ما يتماشى مع كونها وجهة جاذبة للزوار ومكاناً مثالياً للعيش والاسترخاء.

كما سيكون بإمكان السكان والضيوف الاستمتاع بجميع وسائل الراحة الفاخرة في الوجهة، ومنها: صالة رياضية على أحدث طراز ومكتبة ومساحات عمل وحمامات سباحة وصالات استقبال.

ويأتي تطوير وجهة “إبيكون” الساحلية في أعقاب الإعلان عن “ليجا” وجهة السياحة المستدامة التي يجري تطويرها ضِمن واحة طبيعية بين الأودية والجبال في نيوم، وذلك في إطار جهود “نيوم” لدعم السياحة المحلية من خلال تعزيز منظومة الاستدامة والابتكار واستثمار المزايا الفريدة في المناطق الطبيعية الواعدة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post