"فخامة سندالة"

▪︎ مجلس نيوز

أبرمت نيوم عقد شراكة مع شركة “برجس Burgess”، الرائدة عالميّاً في مجال اليخوت الفاخرة، لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات للعملاء وأصحاب اليخوت الفاخرة في جزيرة سندالة، الواقعة على مياه البحر الأحمر، في منطقة نيوم شمال غرب المملكة.

تأتي هذه الشراكة قبيل الافتتاح المرتقب للجزيرة في عام 2024

وتأتي هذه الشراكة قبيل الافتتاح المرتقب للجزيرة في عام 2024، حيث ستقدم “برجس” مجموعة واسعة من الخدمات ذات المستوى العالمي لليخوت، فيما أبدى المدير العام للشركة في الشرق الأوسط، جوناثان هيند، استعداد شركته لتقديم ما يلزم من خدمات لعملاء اليخوت الفاخرة للاستمتاع بتجارب بحرية رائعة في الجزيرة.

من جهته، قال كبير التنفيذيّين للتطوير الحضري في نيوم، أنتوني فيفيس، إنّ هذه الشراكة ستسهم في توفير خدمات تأجير اليخوت، وتعزيز تجربة السائحين في جزيرة سندالة، كما سيرحب الكثير من ملّاك ومديري اليخوت بتأجير يخوتهم الفاخرة لمن يرغب بذلك.

وأشاد كل من نيوم و”برجس” بالدعم الكبير الذي قدّمته الهيئة السعودية للبحر الأحمر لتمكين هذه الشراكة، حيث أصدرت الهيئة، وهي الداعم والمنظّم الرئيسي لأنشطة السياحة الساحلية المستدامة في البحر الأحمر، مجموعة لوائح في عام 2023 لتعزيز الاستثمار في قطاع اليخوت، من ضمنها “اللائحة التنظيمية لتأجير اليخوت الكبيرة” و”اللائحة التنظيمية لليخوت الخاصّة الزائرة”، بهدف تسهيل رحلات العملاء من مشغّلين وممارسين، مع حماية بيئة البحر الأحمر والمحافظة عليها في الوقت ذاته.

يذكر أن “سندالة” ستكون أول مشاريع نيوم التي تتجسّد على أرض الواقع، وتوفّر أسلوب حياة فاخرا ومثاليا لزوّارها، كما تُعد منصة عالمية لليخوت وهو ما سيجعل منها محطة رئيسة في موسم اليخوت العالمي.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post