"بنت نجران" ضمن أفضل معلمي العالم

▪︎ مجلس نيوز

نالت المعلمة نورة هادي آل سرور من إدارة التعليم بمنطقة نجران، جائزة “فاركي” العالمية لأفضل 50 معلماً متميزاً على مستوى العالم للعام 2023.

وجرى تكريم المعلمة في الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي بمنظمة اليونسكو، بعد اختيارها من الفائزين بين 7 آلاف مرشح من المعلمين والمعلمات من 130 دولة حول العالم.

آل سرور: الإنجاز تحقق بدعم القيادة الرشيدة وتحفيزها للمعلمين والمعلمات

وأعربت المعلمة نورة آل سرور عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي تحقق بدعم واهتمام القيادة الرشيدة بالتعليم وتحفيزها للمعلمين والمعلمات والطلبة لرفع اسم المملكة في المحافل العالمية، مشيرةً إلى أن هذا الإنجاز دافع لبذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وحققت المعلمة خلال رحلتها المهنية العديد من الإنجازات والجوائز التي توجت باسم الوطن عالمياً، كان أحدثها جائزة المركز الأول لأفضل عمل للتصميم التقني التعليمي على مستوى الشرق الأوسط، وجائزتين ذهبيتين للابتكار بروسيا واليابان، وجائزة التواصل التعليمي العالمي حيث حققت المركز الثاني عالمياً بسياتل أمريكا، وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وجائزة التميز التعليمي الإنساني مجلس العالم الإسلامي (ICDR)، وغيرها من الجوائز.

كما شاركت بأوراق عمل وأبحاث في العديد من المحافل والمؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والدولية، كما أنها تعمل كعضو في منظمات وهيئات محلية وعالمية معتمدة على الصعيدين التعليمي والإنساني.

وتُقدم جائزة أفضل معلم بالعالم من مؤسسة فاركي جيمس بالتعاون مع منظمة اليونسكو، للاعتراف بأهمية التعليم كمهنة وتشجيع الامتياز في مجال التعليم.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post