Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"هيَ هوب" يسدل ستاره بمشاركة عالمية

▪︎ مجلس نيوز

اختتم معرض “هيَ هوب” النسخة الثالثة من أعماله أمس بحي جاكس، حيث شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين والمشاهير العالميين الذين قدموا لحضور للفعاليات والتعرف على أحدث ابتكارات الفن والأزياء والجمال.

استقطب المعرض مصممين وفنانين موهوبين من جميع أنحاء العالم

واستمر المعرض الذي يعد واحدًا من أبرز الأحداث الفنية والأزياء والجمال في العالم؛ لمدة 5 أيام في قاعة المعارض الكبرى في قلب الرياض، واستقطب العديد من المصممين والفنانين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، حيث قدموا أعمالًا فنية مبتكرة وتصاميم أزياء رائعة.

وشملت فعاليات المعرض إقامة ورش عمل مختصة تهدف لتوفير فرص التعلم والتفاعل المباشر بين الفنانين والمشاركين في المعرض، إلى جانب معارض فنية تضم أعمالًا تشكيلية متنوعة من الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي، وعروض للأزياء التي قدمت أحدث صيحات الموضة والأناقة.

ووجدت العروض المختلفة استحساناً من قبل الجمهور، حيث تألق المصممون بتصاميم مبتكرة ومدهشة تجمع بين الأصالة والعصرية، كما وفر المعرض فرصًا ممتازة للمصممين والفنانين لعرض مواهبهم وتواصلهم مع جمهور أوسع.

وقد عبر الفنانون والمشاهير العالميين عن إعجابهم بالمعروضات والأعمال الفنية المعروضة، وأشادوا بالإبداع والمهارة الفائقة التي تجسدت في تلك الأعمال.

Source

Next Post