افتتاح "رياض زوو"

▪︎ مجلس نيوز

افتُتِحت منطقة “رياض زوو” في النسخة الحالية بموسم الرياض 2023 اليوم، والتي تضم حديقة حيوانات وتجارب طبيعة، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات التي تتيح لزوارها الاستمتاع بالحياة الفطرية ومحيطها وعيش أوقات ترفيهية مميزة.

ويشاهد الزوار خلال هذه التجارب عدداً من الحيوانات الأشهر حول العالم، مع فرصة التفاعل معها، كما تتيح المنطقة مجموعة من التجارب الأخرى، منها الركوب في سيارة بين الأسود المفترسة، والاستمتاع بالتجول في الحديقة التي تمثل واحدة من أيقونات الطبيعة في موسم الرياض لهذا العام.

تضم “رياض زوو” عدة مناطق ترفيهية 

وتضم “رياض زوو” عدة مناطق، منها “بينكلينك” التي تحتوي على بحيرة تغرد بضفافها الطيور، يستمتع فيها الزوار بمشاهدة طائر النحّام “الفلامنجو” ذي الساقين الطويلتين، ومجموعة من العروض المتنوعة، بالإضافة إلى منطقة “إنشانتيد فوريست”، والتي تضم الزرافة، والدببة، وحيوان اللاما.

كما تضم أيضًا منطقة “وايلد أدفنتشر” التي يتواجد فيها عدد من الكائنات مثل الأسد والفيل، ويمكن للزوار إطعامها خلال رحلتهم الترفيهية في الحديقة، فضلًا عن منطقة “الملز باي”، المسماة على الحي الذي تقع به الحديقة، وتضم عدداً من الحيوانات الأليفة التي يتفاعل معها الزوار من خلال إطعامها، مثل الكنغر، وطيور البوم.

وتتميز منطقة “ذا سوامب” بألعاب المهارة والتحديات المختلفة التي تتيح للزوار استكشاف خفايا التماسيح، وخصائص النمور البيضاء، كما يمكن للزوار التعرف على حيوان الشمبانزي عبر منطقة “إيب إسكيب”، مع الاستمتاع بفرصة إطعامها وممارسة عدد من التجارب التعليمية المختلفة في بيت البونغو.

زيادة الطاقة الاستيعابية لرياض زوو

وتتميز حديقة الحيوانات بالرياض في موسم هذا العام بمجموعة من المزايا الجديدة، من أبرزها زيادة طاقتها الاستيعابية، وتطوير بوابتها الرئيسية ومجسماتها الداخلية، إضافة إلى استحداث عدد من التجارب الجديدة.

ويرفع موسم الرياض في نسخته الرابعة شعار “Big Time”، ويحتوي على عدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر تطبيق “وي بوك”.

 

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post