النصر يردّ على "احتجاج الوحدة"

▪︎ مجلس نيوز

كشف مصدر خاص أن إدارة نادي النصر لم تتلقَّ أي خطاب أو استفسار حتى إعداد الخبر، بشأن أي شكوى من نادي الوحدة، بخصوص مشاركة المحترف البرازيلي تاليسكا، في المباراة الماضية بين الفريقين في دوري روشن.

الوحدة قرر تقديم شكوى ضد مشاركة تاليسكا

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”سبورت 24“، أن إدارة نادي النصر أرسلت خطابا رسميا إلى لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ 2 نوفمبر الجاري تستفسر خلاله عن عقوبة تاليسكا.

وأضاف المصدر أن إدارة النصر وصل لها رد من اللجنة بتاريخ 4 نوفمبر أوضحت خلاله أن عقوبتها التي أصدرتها بحق تاليسكا تقتضي بإيقافه مباراتين هما أمام الخليج الجولة الماضية بالإضافة إلى مباراة الشباب في الدور ربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وترحل العقوبة كون الفريق النصراوي لم يغادر مسابقة كأس الملك.

وكان المشرف على الكرة في نادي الوحدة، توفيق تونسي، أعلن عن تقدمهم باحتجاج ضد مشاركة لاعب نادي النصر أندرسون تاليسكا في المباراة.

وأشار توفيق تونسي، في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”، إلى أن اللاعب البرازيلي تم إيقافه مباراتين في المسابقات الرسمية دون تحديد نوع المسابقة لذا يرون أن مشاركته خاطئة أمامهم.

ونوه المشرف على الكرة في نادي الوحدة، بأنهم لم يفوزوا بالملعب، ولكن لديهم حق التقدم باحتجاج ويثقون في قراءتهم للمشهد.

وحقق النصر فوزًا مهمًا على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post