"بلاك هات"

▪︎ مجلس نيوز

 تستضيف العاصمة السعودية الرياض، النسخة الثانية من فعالية “بلاك هات”؛  أحد أهم المحافل العالمية لقطاع أمن المعلومات، وقبلة للمهتمين فيه منذ أن انطلقت في عام 1997م في الولايات المتحدة.

تنطلق الفعالية في واجهة “روشن” بين  14 و 16 نوفمبر الجاري

ستنطلق الفعالية في واجهة “روشن” للمعارض والمؤتمرات (واجهة الرياض)، خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجاري، وينظمها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة “تحالف”، تحت عنوان: “تطورات قطاع الأمن السيبراني” بحضور أهم رؤساء قطاع الأمن السيبراني في العالم ونخبة من الخبراء، والباحثين الأمنيين، والمهتمين.

وستشهد الفعالية حضور أكثر من 300 جهة عارضة، وأكثر من 300 متحدث، وأكثر من 80 مستثمراً، وأكثر من 50 مدرباً معتمداً، إلى جانب احتضانها 120 ورشة عمل تقنية،  وعدداً من المناطق، والمنصات، والفعاليات، مثل: القمة التنفيذية، وأرسنال، وقاعة الأعمال، ومنطقة ورش العمل التقنية، والدورات التدريبية، كما تعود هذا العام مسابقة “سايبر سييد” المخصصة للشركات الناشئة من جديد، إلى جانب كل من: مسرح ديب دايف، وبلاك هات كامبس، ونادي رؤساء الأمن السيبراني كمنصات جديدة هذا العام.

 تستضيفها المملكة للعام الثاني بعد النجاح الكبير العام السابق

وتحتضن منطقة الفعاليات العديد من التحديات السيبرانية كمسابقة “التقط العلم” واختراق الأجهزة الطبية، إلى جانب تحدي مكافآت الثغرات، واختراق الدرونز، وفك الأقفال، واختراق المدينة الذكية والرقائق الإلكترونية، والهروب من الغرفة.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز فيصل الخميسي: إن الفعالية تمثل فرصة مميزة لجميع الشغوفين والمهتمين بالأمن السيبراني.

وأشار إلى حرصهم هذا العام على تقديم نسخة استثنائية بعد النجاح الكبير التي حققته النسخة الماضية، حيث ستُقدم عدداً من المناطق والفعاليات الجديدة.

يُشار إلى أن “بلاك هات”، بدأت كفعالية سنوية تُقام في “لاس فيغاس” قبل أن تنتقل إلى العديد من دول العالم، فيما تستضيفها المملكة للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير في العام السابق.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post