Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"منشآت" تعزز ريادة الأعمال بـ"كوريا"

▪︎ مجلس نيوز

بحثت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تعزيز الشراكة بين البلدين في مجال تنمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتكوين علاقات تجارية دولية لتمكين الشركات الناشئة من التوسع عالمياً، وذلك في العاصمة الكورية سيؤول.

بحث سبل تعزيز التعاون بتنمية الاستثمارات الثنائية

وناقشت وزيرة الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في كوريا لي يونغ، محافظ “منشآت” سامي الحسيني، والوفد المرافق له عدة مواضيع، أبرزها تعزيز التعاون في تنمية استثمارات ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بين البلدين.

وتضمنت الزيارة اجتماعات مع العديد من جهات منظومة ريادة الأعمال في كوريا، ومسؤولين حكوميين وقادة كُبرى الشركات العاملة في القطاع، مثل رئيس مجلس إدارة الوكالة الكورية للتقنية المالية، والرئيس التنفيذي لشركة فيفا ستوديو.

وتم خلال الجولة، مناقشة مواضيع في التقنية المالية وخدمات دعم الشركات الناشئة لتعزيز الابتكار والتطور التقني، وخطة عمل تجارية بين البلدين في محاور عدة من أبرزها ربط الشركات الناشئة بين البلدين حسب التخصص.

كما جرى بحث تبادل الخبرات بين الشركات الناشئة، وإقامة ورش عمل وفعاليات للشركات الناشئة؛ لتعزيز العلاقات التجارية واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية للشركات الناشئة لتقوية البيئة الريادية وتوسعها عالمياً.

من جاتبه أبدى الجانب الكوري رغبته في إقامة مسابقة محلية، يتأهل الفائزون فيها للمشاركة في كأس العالم لريادة الأعمال والذي تحتضنه العاصمة الرياض خلال ملتقى بيبان؛ بهدف دعم وتمكين ريادة الأعمال محلياً وعالمياً.

Source

Next Post