Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"عرض أزياء" ومزاد خيري يعود ريعه لـ"جمعية أسر التوحد"

▪︎ مجلس نيوز

جمع SHEIN، – المتجر الإلكتروني العالمي – لتسوّق منتجات الموضة، والجمال، وأسلوب الحياة، عالم الفن والموضة، في عرض أزيائها الأول، الذي شهدته الرياض في 2 نوفمبر بمنتجع ماربيلا، وترافق مع حفل عشاء ومزاد خيري، في حدثٍ تم عنونته بـ”بلومينغ ارت” (Blooming Art)، في أمسية جمعت بين الموضة، والترفيه، والأعمال الخيرية.

وشكل عرض أزياء SHEIN في الرياض، علامة فارقة في مسيرة العلامة التجارية، باعتباره أول عروض أزيائها في المملكة، بينما استعرضت العلامة من خلال الحدث، أحدث تشكيلاتها لموسم الخريف والشتاء المستوحاة من اللوحات الشهيرة لفنانين معروفين عالمياً.

افتتح الحدث بعرض أزياء مبهر اتاح للحضور 

ومن المتوقع اعادة صياغة مفهوم الموضة وتقديمها في قالب فني حقيقي، إذ تم عرض قطع مجموعات التشكيلة الجديدة – “أناقة فنية” (Artful Elegance)، و”أقمشة حضارية” (Urban Canvas)، و”ليلة النجوم” (Starry Night) – من قبل عارضين وعارضات أزياء وأطفال، تم اختيارهم خلال المسابقة المفتوحة التي أقامتها SHEIN عبر الموقع.

ووقع الاختيار على العارضين والعارضات الـ11 الطموحين، من خلال عملية تصويت سجلت أكثر من 300 ألف صوت، حيث افتتح الحدث بعرض أزياء مبهر اتاح للحضور رؤية التشكيلة الجديدة والتسوق منها.

وعقب عرض الأزياء، أقيم حفل عشاء مصحوب بمزاد خيري يضم لوحات رائعة لمواهب فنية صاعدة من “جمعية أسر التوحد الخيرية” غير الربحية، وعاد ريع الفعالية البالغ 468،000 ريال من بيع 10 لوحات بالكامل، إلى الجمعية لتعزيز الدعم المقدم للأطفال ذوي إضطراب طيف التوحد.

وأبدى الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة “جمعية أسر التوحد الخيرية”، طموح الجمعية على مدى 14 عاماً، لتحسين الخدمات المقدمة لذوي إضطراب طيف التوحد في جميع أنحاء المملكة.

تضمن الحدث عروضاً آسرة لنجمة الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد

وأكد العزم على تقديم نموذج يحتذى في مختلف أنحاء العالم لأفضل الممارسات المتبعة، وما هذا الإحتفال باتحاد جوانب الفن والموضة والإنسانية، إلا فرصةً للتقدير بشدة، الدعم المقدم لهذه المواهب الناشئة تحت رعاية الجمعية.

واعتبر الأمير سعود بن عبد العزيز بن فرحان، الشراكة مع “شي إن”، تعزيزاً للرسالة التي تتبناها الجمعية، بالإضافة إلى أنها فرصةً سانحة لتسليط الضوء على الإمكانات الرائعة لهؤلاء الفنانين اليافعين رغم التوحد، معبراً عن شرف الجميع أن يشاركوا في مثل هذا الحدث، الذي يرفع سوية الوعي ويوحد المجتمع بكامل أطيافه.

وبالإضافة إلى الموضة والأعمال الخيرية، تضمن الحدث عروضاً آسرة لنجمة الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد، وعازفة البيانو الرائعة، والأطفال الموهوبين ذوي إضطراب طيف التوحد من “جمعية أسر التوحد الخيرية”.

وترافق مع الأمسية، معرض فني، وفرص لا تفوت للتصوير الفوتوغرافي، ومجموعة من الهدايا الإبداعية، مع وجود العديد من الشخصيات البارزة المشاركة بالحدث، بمن فيهم الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة “جمعية أسر التوحد الخيرية”؛ ونايف فهد بن سعيدان، نائب رئيس الجمعية؛ والمؤثرة نهى نبيل، وغيرهم.

Source

Next Post