Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"حرب المخدرات" تطيح بمروجين بـ4 مناطق

▪︎ مجلس نيوز

قبضت شرطة محافظة جدة على 3 مقيمين من الجنسيات اليمنية والإرترية والباكستانية و5 مواطنين؛ لترويجهم مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ومواطنين روجا 9.6 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير محاولة تهريب 114 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

 القبض على مستقبلي المخدرات وهم 3 مواطنين

وكانت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع سقام بمنطقة نجران، ألقت القبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية؛ لمحاولتهم تهريب مادة الحشيش المخدر، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وأكدت الدوريات أنه تم القبض على مستقبلي هذه المخدرات وهم 3 مواطنين، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيمين من الجنسيتين الهندية والسيرلانكية بمنطقة تبوك لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر”الشبو”، وجرى إيقافهما، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

Source

Next Post