Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"بيومي" صدح بالرياض وتلقى "نيران صديقه"

▪︎ مجلس نيوز

يواصل المواطنون السعوديون من جميع فئات المجتمع دعمهم للفنان المصري بيومي فؤاد، بعد الحملة الشرسة اللاأخلاقية التي تعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، وتعبيره عن مشاعره تجاه المملكة.

بيومي فؤاد: من حقك تعتذر بس مش من حقك إنك تغلط في فنك

بدأت القصة مع انطلاق فعاليات موسم الرياض بعدما نشر الفنان المصري محمد سلام أحد أعضاء مسرحية “زواج اصطناعي”، فيديو اعتذر فيه عن السفر إلى الرياض والمشاركة في المسرحية بسبب الظروف التي يمر بها قطاع غزة، في الوقت الذي يشارك فيه سلام في أعمال فنية داخل مصر.

والتزاما بما اتفق عليه الفنان المصري بيومي فؤاد بعرض المسرحية في موسم الرياض وإنقاذا للموقف استبدله فؤاد بالفنان الشاب محمد أنور، وخرج للجمهور ليصارحه ويعبر عن مشاعره للمملكة بقولة: إنه هو من قام باستبعاد الفنان محمد سلام، من مسرحية “زواج اصطناعي” من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر بيومي فؤاد الترند عقب كلمته، وتجيش الحراك ضده وضد المملكة، وكأنه السبب فيما يحدث داخل غزة، الأمر الذي حرك المجتمع السعودي للدفاع عنه وتقديم الدعم والشكر له على موقفه في وسم يحمل عنوان “كلنا بيومي”.

دعم لا محدود له واحتفاء من الفنانين السعوديين

وجاء على رأس الداعمين لموقف الفنان المصري بيومي فؤاد رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ والذي قام بزيارته في كواليس مسرحيته “تطبق الشروط والأحكام” التي يشارك في بطولتها أكرم حسني، والتي ستعرض ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 10 نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي.

ونشر حساب موسم الرياض عبر “انستجرام” مقطع فيديو للاحتفال ببيومي فؤاد وسط حضور عدد من الفنانين السعوديين، بإحضار تورتة عليها صورته معلقاً عليها :”الفنانون السعوديون يرحبون بالفنان الكبير بيومي فؤاد”.

تجدر الإشارة أن مسرحية “زواج اصطناعي” من بطولة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي وتدور أحداثها حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

Source

Next Post