رسميا.. "الاتحاد" يُقيل "سانتو"

▪︎ مجلس نيوز

أعلن نادي الاتحاد مساء الثلاثاء، رسميا، إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق.

سانتو قاد “العميد” للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي

وأشار نادي الاتحاد عبر بيان رسمي، إلى أن مساعد المدرب حسن خليفة سيتولى مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد وإعادة تشكيل الجهاز الفني بما يُلبي تطلعات وطموحات جماهيره.

وتوجه نادي الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عمله الماضية، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة.

وكانت مصادر “سبورت 24” أشارت في وقت سابق إلى أن أن نادي الاتحاد يتجه إلى إقالة نونو سانتو بعد النتائج السيئة، وأن البديل سيكون صاحب سيرة ذاتية كبيرة في مجال التدريب.

وتولى مدرب توتنهام وولفرهامبتون واندرارز وبورتو السابق، مسؤولية الاتحاد في يوليو 2022، بعقد يمتد حتى 2024 خلفا لكوزمين كونترا وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الموسم الماضي.

ولكن الاتحاد يعاني هذا الموسم محليا حيث أخفق الفريق في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات بعدما تعادل ثلاث مرات وخسر في مناسبتين ليتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب روشن.

كما خسر أمام مضيفه القوة الجوية العراقي (2-صفر) في دوري أبطال آسيا الإثنين. لكن رغم الخسارة احتفظ الاتحاد بصدارة مجموعته بتسع نقاط من أربع مباريات مقابل سبع نقاط للقوة الجوية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post