"3 جهات" لضبط مناشط "الدعوة"

▪︎ مجلس نيوز

علمت “أخبار24″، أن جهات عليا، كلفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد؛ برصد تجاوزات الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، التي تقيم برامج دعوة وإرشاد بدون التنسيق معها.

الرفع عن أي مخالفة من جهة حكومية

ووجهت الجهات العليا؛ كل من “وزارة الداخلية، ورئاسة أمن الدولة”، بمتابعة التزام الجهات بذلك بالتنسيق؛ مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، و الرفع عن أي مخالفة من جهة حكومية.

وكانت الجهات، أكدت على أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هي من تتولى كل ما له علاقة بالشؤون الإسلامية والإرشاد والدعوة، ووجهت جميع الجهات الحكومية والمؤسسات العامة بالتنسيق معها، عند رغبة أي من تلك الجهات، في إقامة برامج تتعلق بالدعوة والإرشاد لأخذ مرئياتها في هذا الشأن قبل تنفيذ تلك البرامج.

وشددت على جميع الجهات الحكومية والمؤسسات العامة، بضرورة التقيد بما يصدر من وزارة الشؤون الإسلامية، فيما يتعلق بإقامة برامج دعوة، عند رغبة تلك الجهات بإقامة تلك البرامج.

وكلفت الجهات العليا وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد برصد أي تجاوزات – وفقاً لإمكاناتها – تصدر من أي جهة حكومية أو مؤسسة عامة، فيما يتعلق بإقامة تلك الجهة برامج تختص بالدعوة، أو عدم التزام تلك الجهة بما يصدر من الوزارة فيما يتعلق بتلك البرامج، و التنسيق مع الجهة لإزالة التجاوز.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post