Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

بيع عقارات بـ300 مليون في مزاد بالشرقية

▪︎ مجلس نيوز

شهد مزاد أجوان ريستاتكس بيع 17 فرصة عقارية، تتنوع ما بين مجمعات تجارية ذات إيراد نوعي، وقطع أراضٍ بمواقع استراتيجية في أرقى أحياء الدمام والخبر، بقيمة تجاوزت 300 مليون ريال.

وحقق مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” نجاحًا كبيرًا في بيع وتصفية المزاد، الذي عُقد ضمن فعاليات معرض ريستاتكس العقاري بالمنطقة الشرقية.

بلغت المساحة الإجمالية للفرص العقارية 100 ألف متر مربع

وبلغت المساحة الإجمالية للفرص العقارية التي عُرضت في المزاد أكثر من 100 ألف متر مربع، وجميعها كانت بمواقع قريبة من أهم المعالم الرئيسية والأماكن الحيوية.

ويعد مزاد أجوان ريستاتكس أحد أكبر المزادات العقارية بالمنطقة الشرقية، كما أنه من الفرص المتميزة التي نادرًا ما تطرح في المزادات العلنية.

ويرجع نجاح المزاد إلى الالتزام بالعمل المؤسسي وتطبيق الخطط التسويقية والتشغيلية المناسبة لنوع المزاد من خلال استهداف شرائح محددة تتناسب مع نوعية العقارات المطروحة.

و”إنفاذ” هو مركز حكومي مستقل، ويعد أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية السعودية 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، أو التركات الخاصة، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

Source

Next Post