الاتحاد يخوض "مونديال الأندية" بـ 10 أجانب

▪︎ مجلس نيوز

كشفت مصادر مُطلعة عن أجانب فريق الاتحاد، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في جدة في ديسمبر 2023.

الاتحاد يعتمد على جميع الأجانب في مونديال الأندية

وقالت المصادر لـ”سبورت 24” إن المدير الفني لفريق الاتحاد، المدرب البرتغالي نونو سانتو، سيعتمد على جميع الأجانب وهم ‏الحارس البرازيلي غروهي، والمصري أحمد حجازي، و‏البرازيلي لويز فيليبي، والفرنسي نغولو كانتي.

كما يضم الاتحاد فابينيو تافاريس، والفرنسي كريم بنزيما، والبرتغالى جواو فيليبى جوتا، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، والبرازيلي إيغور كورونادو، والمحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأوضحت المصادر إلى أنه بالاستعانة إلى قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن فريق الاتحاد غير مُحدد بعدد لاعبين أجانب معين للاعتماد عليه في كأس العالم للأندية، حيث يمكنه المشاركة بجميع لاعبيه الأجانب الـ10.

وتشارك 7 فِرَق من قارات العالم المختلفة في كأس العالم للأندية 2023، على رأسها صاحب الأرض فريق الاتحاد بصفته بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

ويشارك مانشستر سيتي في المسابقة بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري كبطل لإفريقيا، وأوراوا ريد دايموندز الياباني عن قارة آسيا.

وينضمّ إلى هؤلاء أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل منطقة أمريكا الشمالية والوسطى “الكونكاكاف”، وبطل كوبا ليبرتادوريس فريق فلومينينسي.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023، ستقام في جدة لأول مرة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post