Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"المحتوى السعودي" إلى كوريا "لأول مرة"

▪︎ مجلس نيوز

 وقّعت شركة “مانجا” للإنتاج، شراكة مع “CJ ENM” الكورية الرائدة في مجال الترفيه، لتعزيز التعاون في مجالات التوزيع والترخيص وتطوير المحتوى وتبادل الخبرات وبرامج التدريب، وفرص الإنتاج المشترك، وتوزيع المحتوى السعودي لشركة “مانجا” على المنصات الكورية.

تعزز الشراكة التبادل الثقافي والإبداعي بين المملكة وكوريا

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “مانجا” للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك” الخيرية، الدكتور عصام بخاري، أن هذا التعاون مع “CJ ENM”، سيمكّن من دمج قوتين مبدعتين وخبرات عالمية لتقديم محتوى ترفيهي استثنائي للجمهور في جميع أنحاء العالم.

وعدّ هذه الشراكة فرصة مهمة لوصول المحتوى السعودي الثري إلى الجمهور في كوريا لأول مرة، ما يعزز التبادل الثقافي والإبداعي، من خلال توفير فرص لتدريب المواهب السعودية على يد الخبراء الكوريين في مجالات عدة.

من جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي لشركة “CJ ENM” الكورية بأن الشركة تهدف إلى تسريع دخولها لأسواق الشرق الأوسط، من خلال شراكتها مع مانجا للإنتاج، الشركة الرائدة في مجال المحتوى الإبداعي في الشرق الأوسط، مشيراً إلى الطموح من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز الشراكة الثقافية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الكورية، من خلال الجمع بين خبرات كِلا الطرفين لإنتاج محتوى يستهوي الجمهور العالمي.

Source

Next Post