ضبط 10 مخالفين لتهريب"القات" و"الحشيش"

▪︎ مجلس نيوز

قبضت فرق المرور بمحافظة جدة على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لترويجهم مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وفي المنطقة الشرقية؛ ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مواطناً؛ لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

المتهمون روجوا الحشيش والإمفيتامين والقات

بدورها ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم (130) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المضبوطين، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

في السياق ذاته، أوقفت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لمحاولته تهريب 41 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين، عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق: مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]؛ إذ تُعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post