23 عاماً لإنشاء فندق فاخر بأمريكا

▪︎ مجلس نيوز

تتويجاً لرحلة استمرت 23 عاماً تقترب إحدى شركات الفنادق الشهيرة في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، من إنشاء منتجع جديد بتكلفة 3.7 مليار دولار.

المنتجع من المقرر افتتاحه في ديسمبر المقبل

ويضم المنتجع الذي أنشئ على مساحة 25 فداناً، والمقرر افتتاحه في 13 ديسمبر المقبل، أكثر من 3.6 ألف غرفة، وأجنحة راقية بمستوى جديد من الأناقة، كما أنه يقدم تجربة فئة 6 نجوم، وهي مخصصة لتناسب التفضيلات الفردية، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة والمنتجعات.

ويشتمل منتجع لاس فيغاس أيضاً على 44 غرفة علاج، وكهف ملح منقي، و”ساونا” علاجية بالأشعة تحت الحمراء، وغرفة حسيّة مختلطة بمياه علاجية مشتركة، ومسرح BleauLive، الذي يتسع لـ3.8 ألف مقعد، وغيرها من العناصر الجاذبة الأخرى.

وكان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Fontainebleau Development، جيفري سوفير، قد اشترى قطعة أرض في عام 2000، وبدأ بناء الفندق في عام 2007، لكنه توقف في العام التالي بسبب الركود الاقتصادي.

وتمكنت شركة Soffer and Fontainebleau Development، بالشراكة مع Koch Real Estate Investments، من الاستحواذ على العقار في عام 2021، وشرعت في خطط لإنهاء ما بدأته، عن طريق سلسلة من الصفقات ساهمت في إعادة إحياء المشروع.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post