Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

"70 موهوب" ببرنامج الاتصالات "التدريبي"

▪︎ مجلس نيوز

أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، النسخة الثانية من البرنامج التدريبي بالتعاون مع SAP Global العالمية، والأكاديمية السعودية الرقمية.

يشارك في البرنامج 70 موهوبًا من جهات رائدة

ويشارك في فعاليات النسخة الثانية من البرنامج 70 موهوبًا في المجالات التقنية من وزارتي الدفاع والداخلية والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية وشركتي علم وSolutions by stc وغيرهم.

وتتضمن فعاليات البرنامج التي تمتد لأكثر من شهرين تشتمل على 4 أسابيع من التعلم الذاتي، وتجربة غامرة بالإلهام والتدريب الحضوري لمدة 4 أسابيع يعيشها المشتركين في وادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية، تركز على تعزيز المعرفة التقنية للمتدربين وتعميق فهمهم للمبادئ والأدوات والمنهجيات الهندسية الأساسية.

ويأتي إطلاق النسخة الثانية من البرنامج؛ تأكيدًا لالتزام الوزارة والشركة بمذكرة التفاهم الموقعة بينهما خلال فعاليات المؤتمر التقني العالمي LEAP في نسخته الأولى، وسعيًا منهما إلى تعزيز وترسيخ مكانة المملكة بوصفها مركزًا إقليميًا للتقنية وأكبر حاضنة للمواهب الرقمية.

ويقدم البرنامج مهارات السرد القصصي والمنهجيات المرنة والقدرة على العمل الجماعي، والإلمام بأحدث الأدوات التقنية مثل SQL و NodeJS وبرمجيات SAP منها SAP HANA لتطوير التطبيقات ومنصة SAP لتقنيات الأعمال التي تعتمد عليها العديد من المؤسسات، و يمكن للمشاركين استكشاف مجالات مستقبلية واعدة مثل الأمن السيبراني وتجربة المستخدم والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

وسيمكن البرنامج ملتحقيه من تعزيز جوانب المعرفة التقنية لديهم، وقدرات الاتصال والقيادة والعمل الجماعي في بيئة مهنية، متيحًا لهم كذلك فرصة اكتساب الخبرة ذات الصلة بالصناعة التقنية، والتعرف على رؤى عملية جديدة إضافةً إلى مشاريع هندسية واقعية، وأفضل الممارسات والتقنيات الحديثة.

Source

Next Post