"الفلوة" .. مشروع فريد بمعرض "ريستاتكس"

▪︎ مجلس نيوز

تستعرض مجموعة روشن المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في معرض “ريستاتكس الشرقية العقاري” بصفتها الشريك الماسي، مشروعها الفريد “الفلوة”.

 الفلوة أول مجتمع متكامل لـ روشن في الشرقية

ويعد “الفلوة” أول مجتمع متكامل لـ “روشن” في المنطقة الشرقية، ويمتد على مساحة تزيد على 10.8 مليون متر مربع جنوب الهفوف ويضم أكثر من 18 ألف وحدة سكنية متنوعة تضم الفلل التاون هاوس والدوبلكس، ويحتوي على جميع المرافق الحيوية من مساجد ومراكز صحية وتجارية ومرافق التعليمية ورياضية تحيط بها الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة.

وسيتم عرض مجتمع “الفلوة” في جناح “روشن” الذي يضم أحدث تقنيات العرض، بما في ذلك شاشات OLED الشفافة التي تعمل باللمس والنماذج التفاعلية وغرفة الواقع الافتراضي، ليندمج الزوار في تفاصيل مجتمع الفلوة الذي يجمع بين بصمة روشن المميزة من المرافق الحيوية وأسلوب الحياة الراقي بجوار جبل الدخنة الأيقوني، ويعكس نهجها المبتكر والمستدام في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات.

سيتم تكريم روشن بجائزة تقديراً لمساهمتها في نجاح المعرض

وسيتم تكريم مجموعة روشن بجائزة تقديراً لمساهمتها في نجاح المعرض من خلال رعايتها، الذي سيقام في مركز معارض الظهران للمؤتمرات والفعاليات “الظهران إكسبو” في الفترة من 31 أكتوبر الحالي إلى 3 نوفمبر المقبل.

وتأتي رعاية روشن لهذا الحدث امتداداً لحضورها في الأحداث الكبرى في عام 2023، وعلى رأسها معرض سيتي سكيب العالمي (Cityscape Global ) ومبادرة مستقبل الاستثمار (FII).

يذكر أن “ريستاتكس” يعد أحد المعارض العقارية الرائدة في المملكة، ويجذب الحضور من قادة ورواد القطاعين العقاري والمالي، مما يوفر منصة تسلط الضوء على الدور الحيوي للقطاع العقاري في تنويع الاقتصاد الوطني.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post