Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

ضربات أمنية تُوقِع بـ"مروّجين"

▪︎ مجلس نيوز

تواصل الجهات الأمنية تعقُّب مروّجي ومهرّبي المخدرات، حيث تمكنت في الرياض والباحة وجازان، من القبض على عدد من المروّجين للموادّ المخدرة، وأحبطت تهريب كمية من القات المخدر في قطاع العارضة.

تنسيق أمني بين شرطة الرياض ومكة يُوقع بـ 5 مروّجين

وتفصيلاً قاد تنسيق أمني لشرطة منطقة الرياض مع شرطة مكة المكرمة إلى القبض على 5 أشخاص لترويجهم مادتَي الكوكايين والحشيش المخدرتين بمدينة الرياض ومحافظة جدة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، فيما ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مواطناً في محافظة المخواة  لترويجه مادة الأمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ونجحت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لترويجه 78 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الدائر، وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بجازان محاولة تهريب 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995.

وتتوالى الضربات الأمنية لوزارة الداخلية منذ شهر شوال الماضي في إطار الجهود المستمرة بكافة قطاعاتها وفِرَقها لمكافحة المخدرات، والحرب الشاملة على كافة أنواع المخدرات بجميع أشكالها في مناطق المملكة.

Source

Next Post