Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

بأمر القيادة.. السيامي "حسن وحسينة" بالرياض الليلة

▪︎ مجلس نيوز

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، يصل التوأم السيامي النيجيري “حسن وحسينة” مساء الإثنين إلى العاصمة الرياض، تمهيدًا لإجراء عملية فصلهما بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني.

 طائرة الإخلاء الطبي المجهزة قد غادرت أمس الرياض

وكانت طائرة الإخلاء الطبي المجهزة قد غادرت أمس الرياض بتنسيق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية إلى مدينة كانو شمال نيجيريا لإخلاء السيامي، ومن المتوقع وصوله وذويه إلى مطار الملك خالد الدولي اليوم.

وتتصدر المملكة دول العالم في عدد عمليات فصل التوائم السيامية التي أجراها البرنامج السعودي لفصل التوائم السيامية التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، فعلى امتداد 32 عاماً تمكن من إجراء ما يقارب 60 عملية من العديد من دول العالم.

وتحرز المملكة السبق بمجال فصل التوائم السيامية في إطار الدور الإنساني، إذ استطاعت تحقيق الريادة العالمية والإشادة الدولية من قبل الدول والمنظمات ذات العلاقة، فضلًا عن الرعاية الكاملة التي تتكفلها لرعاية أهالي التوائم السيامية خلال مراحل العملية المختلفة.

Source

Next Post