فيوري "أشرس رجل في العالم"

▪︎ مجلس نيوز

 حقق البريطاني تايسون فيوري فوزًا بالنقاط على حساب الكاميروني فرانسيس أنجانو في نزال “أشرس رجل في العالم”، مساء يوم السبت، ضمن افتتاح فعاليات “موسم الرياض 2023” في نسخته الرابعة.

تركي آل الشيخ وعد بـ”موسم اسثنائي” يلبي الأحلام والطموحات

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، وسط حضور بارز لشخصيات فنية ورياضية وأبطال للفنون القتالية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وعلى رأسهم لاعب النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال آل الشيخ في فيديو بُث عبر الشاشة الرئيسية، إنه يعد بموسم اسثنائي يكون على قدر أحلام وطموحات الجميع، وذلك وسط تفاعل الحضور.

وقبل انطلاق النزال التاريخي، تم تقديم العديد من عروض الغنائية والفنية المبهرة من نجوم عالمين.

وأقيم النزال التاريخي “BattleOfTheBaddest” بين نجمين الأفضل والأبرز في منافسات رياضة القتال والملاكمة، وسط حضور جماهيري كبير، وتواجد للنجوم والشخصيات البارزة في كل المجالات سواء على مستوى الوطن العربي أو العالمي.

يشهد الموسم تحت شعار “Big Time” هذا الموسم 3 أحداث في كرة القدم

ويأتي النزال التاريخي ضمن الفعاليات الرئيسية لحفل افتتاح موسم الرياض 2023، الذي سيشهد العديد من المناطق والأحداث الترفيهية المتنوعة.

ويشهد الموسم تحت شعار “Big Time” هذا الموسم 3 أحداث في كرة القدم، وهي: دوري كأس موسم الرياض الذي يجمع الهلال والنصر وفريقاً عالمياً، ومباراة بين الشباب وروما الإيطالي بمناسبة اليوبيل الماسي “75 عاماً لنادي الشباب، ومباراة السوبر التركي بين فريقي غلطة سراي وفنربخشه على ملعب الأول بارك في 30 ديسمبر المقبل.

وتشمل الأحداث الرياضية أيضاً أكبر مهرجانات المصارعة في العالم “كراون جول” بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل تستقطب أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات.

كما يشهد موسم الرياض افتتاح أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، والذي سيحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة، حيث يعتبر الفرع الثاني في العالم، بعد فرع مدريد، ويقدم تجارب عالمية رائعة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post