"كروز واكتشف"

▪︎ مجلس نيوز

جدّدت شركة “كروز السعودية”، تعاوُنها القائم مع “اكتشف السعودية”، بعد نجاح الموسم الثالث، الذي تعاون فيه الجانبان لتنظيم الجولات السياحية الفريدة والمميزة لأكثر من 5.2 ألف سائح، علاوة على تقديم تجارب سياحية للزوار الإقليميين والدوليين.

 فرصة استكشاف مدن المملكة لما تشتهر به من طبيعة وتاريخ 

 وتقدم «اكتشف السعودية» جولات سياحية مخصصة لزوار «كروز السعودية» ضمن تجارب تبرز عراقة المملكة الأصيلة، وتتيح للزوار فرصة استكشاف مدن المملكة، لما تشتهر به من طبيعة وتاريخ عريق وتراث غني، ضمن سياق الرؤية المشتركة لدعم السياحة السعودية وتنويع الاقتصاد المحلي للمملكة، بصفتها وجهة متميزة على خارطة الرحلات البحرية السياحية العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “كروز السعودية” لارس كلاسن، إن تجديد التعاون مع شركة “اكتشف السعودية” يسعى لتقديم أفضل التجارب السياحية لزوار المملكة، ويأتي في سياق التزامنا بتقديم تجارب محلية استثنائية لخطوط الرحلات البحرية العالمية، ضمن إستراتيجيتنا الهادفة إلى بناء منظومة شاملة للقطاع البحري السياحي والترويج للمملكة كوجهة سياحية رائدة”.

و”كروز السعودية”، هي إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمتخصصة في تطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، فيما تختص “اكتشف السعودية” في إدارة الوجهات المتكاملة في مجال السفر في المملكة.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post