هوية جديدة لـ "الترفيه" ومذكرات تعاون

▪︎ مجلس نيوز

أبرمت الهيئة العامة للترفيه بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، مذكرات تعاون وتفاهم مع عدد من الجهات الحكومية، شملت الهيئة العامة للطيران المدني، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ووزارة الإعلام، وأمانة منطقة الرياض.

 تهدف مذكرات التعاون إلى التنسيق بين الجهات الحكومية

وذكرت الهيئة أن مذكرات التعاون تهدف إلى التنسيق بين الجهات الحكومية، وتوسيع أوجه التعاون؛ لتسهيل الأعمال والوصول لأفضل الممارسات التي تسهم في تطوير المهام المشتركة بين الهيئة والأطراف الأخرى.

وشملت مذكرة تفاهم الهيئة العامة للترفيه مع الهيئة العامة للطيران المدني تسهيل وتسريع إصدار التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للطيران المدني في مواقع فعاليات الهيئة العامة للترفيه وفقا للاشتراطات النظامية ذات العلاقة، كما وقعت مذكرة تعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تضمنت عددا من البنود المتعلقة بتبادل الخبرات بين الهيئتين ودعم إعداد الدراسات المشتركة لإجراءات إقامة المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية بالمملكة.

وفي المذكرة الخاصة بالتفاهم مع وزارة الإعلام اتفق الطرفان على تبادل الخبرات ونقل المعرفة ذات العلاقة، وتعيين ضابط اتصال وآلية تواصل بين الجهتين؛ لتسريع عملية التواصل، كما وقعت الهيئة أيضا مذكرة تفاهم أخرى مع أمانة منطقة الرياض للعمل على إطار مشترك للتعاون من أجل الوصول إلى أهداف مشتركة في عدة مجالات تشمل تهيئة البنية التحتية المناسبة من خلال المواقع الخاصة بالأمانة لإقامة فعاليات ترفيهية من شأنها تحقيق أهداف مجتمعية وترفيهية تسهم بجودة الحياة وفق رؤية السعودية 2030.

من جانب آخر، دشن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، شعار الهيئة الجديد، للانطلاق نحو مستقبل ترفيهي واعد ومستدام.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post