Social icon element need JNews Essential plugin to be activated.

القبض على مواطنين ومقيمين روّجوا "المخدرات"

▪︎ مجلس نيوز

ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيمين من ذات الجنسية، ومقيماً باكستانياً بمحافظة جدة لترويجهم 4 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

القبض على مقيم  روّج  “الشبو” في الرياض 

كما ألقت دوريات الأمن بالرياض، القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) في مركبة يقودها، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وقبضت شرطة محافظة العارضة بمركز الضبط الأمني بالخطوة بجازان على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية ومواطن ومواطنة لترويجهم 43 كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدرة مخبأة في مركبة يقودها أحدهم، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

في ذات السياق، ضبطت شرطة مكة المكرمة مواطناً لترويجه مخدرات “الميثامفيتامين (الشبو) والهيروين والأمفيتامين” وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير محاولة تهريب 270 كيلوجراماً من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

Source

Next Post