"روشن" تحارب "سرطان الثدي"

▪︎ مجلس نيوز

شاركت مجموعة “روشن” في مسيرة “جمعية زهرة” بالرياض، وذلك للتوعية بسرطان الثدي ورفع الوعي بالمرض وتشجيع الكشف المبكر.

أكبر حملة وطنية توعوية بمرض سرطان الثدي 

وجاءت “مسيرة زهرة التوعوية”، تفعيلاً لاتفاقية الشراكة، التي تستمر للعام الثاني، ووقعتها في سبتمبر الماضي رئيسة مجلس الإدارة الأميرة هيفاء بنت فيصل، ومن جانب “روشن” الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في المجموعة غادة الرميان، حيث استضافتها “روشن” لتحتفي بشجاعة المتعافيات من سرطان الثدي وعائلاتهن ومقدمي الرعاية لهن.

وتسهم المسيرة في تعزيز جهود “روشن” وجمعية زهرة، لدعم أكبر حملة وطنية توعوية بمرض سرطان الثدي بالمملكة، حيث شهدت مشاركة عدد من فريق القيادة في روشن الجمعية، إلى جانب عدد كبير من المتعافيات والمصابات والعائلات والأطفال وداعمي الحملة.

وكانت مجموعة “روشن” قد دعمت حملة التوعية بسرطان الثدي أيضاً من خلال جناح توعوي أقيم في الرياض بمقر شركة “روشن” في الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر سلط خلاله الضوء على أهمية الكشف المبكر بالنسبة للنساء اللاتي لديهن تاريخ عائلي من المرض والنساء في العشرينات والثلاثينات.

 المسيرة تحتفل بشجاعة المتعافيات من السرطان

وقالت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل للمجموعة غادة الرميان، إن المسيرة تحتفل بشجاعة المتعافيات من السرطان وتعمل على رفع الوعي وتحتوي كل من تأثرن بهذا المرض وتطمئنهن بأن المجتمع يقف معهن، وتشجع الأخريات على اتخاذ خطوة إيجابية نحو الحفاظ على صحتهن وإعطاء الأولوية لها.

من جانبه أشاد المدير الأول للمسؤولية الاجتماعية في مجموعة روشن محمد عاشور، بالدور الذي يقوم به برنامج يحييك في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للمجموعة، مشيراً إلى أن مجموعة روشن تعمل من خلال المبادرات النوعية مثل الشراكة مع جمعية زهرة على إحداث فارق حقيقي في حياة كل من يعانين من هذا المرض.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post