"انفليفر" معرض عالمي للطهي بالرياض

▪︎ مجلس نيوز

ينطلق معرض الطهي العالمي “انفليفر” (InFlavour) بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بـ”ملهم” خلال الفترة 29 – 31 أكتوبر الجاري، وهو يعد أحد أكبر الفعاليات التي تسعى لتغيير المشهد الغذائي والضيافة في المنطقة والعالم.

أكثر من 200 مستثمر سيأتون لرؤية ما تقدمه 400 جهة عارضة

وسيستقبل المعرض نحو 40 ألف زائر من المهتمين بمجال الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى أكثر من 200 مستثمر سيأتون لرؤية ما تقدمه 400 جهة عارضة، والاستماع إلى أكثر من 200 متحدث محلي ودولي.

ويهدف المعرض، الذي تنظمه “تحالف” بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، لتحقيق الاستدامة والأمن الغذائي وتعزيز الابتكار في قطاع تقنيات الأغذية في المملكة، وذلك في سبيل إرساء معايير جديدة في القطاع على مستوى المنطقة والعالم.

ويضم المعرض منصة للاستثمار والتواصل، للربط بين المشاريع ومساعدة المستثمرين على تنويع محافظهم، كما تتيح للمستثمرين المشاركين فرصة للاطلاع على الحضور المتنامي للمملكة كمركز عالمي بارزٍ للاستيراد والتصدير وإعادة التصدير، بالإضافة إلى التواصل مع أكثر من 50 شركة مأكولات ومشروبات ناشئة وفائقة التطور، والتي تعرض منتجاتها وتشارك في برامج مخصصة لأنشطة التواصل والترويج.

هيئة فنون الطهي تستقبل زوار جناحها بالقهوة والمقشوش

من جهتها، تشارك هيئة فنون الطهي، في المعرض بجناح تعريفي، حيث سيستقبل الزوار بالقهوة السعودية والتمر، والحلوى الوطنية “المقشوش”؛ ليعرض لهم استراتيجية الهيئة، ويُعرف بمبادراتها الاستراتيجية في مجال فنون الطهي، وبحاضنة الأعمال الخاصة بفنون الطهي “كوّن”.

كما تعرف الهيئة من خلال الجناح بالتراخيص المقدمة عبر المنصة الإلكترونية الموحدة للتراخيص، والتصاريح الثقافية “أبدع”، والشراكات الدولية للهيئة مع سلو فود (SlowFood)، والمعهد الدولي لفن الطهي، والثقافة والفنون والسياحة (IGCAT)،وبرامجها التطويرية والتعليمية.

ويعد معرض انفليفر (InFlavour) من أكبر الفعاليات العالمية التي تشهد امتزاجاً وخلطاً بين علوم التكنولوجيا، وبين الفن والأعمال والضيافة والطعام؛ وهو من الأحداث الغنية بالمحتوى، ويحظى المعرض بمشاركة أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان، وروّاد صناعة الأغذية والمهتمين، إلى جانب القادة العالميين في بعض العلامات التجارية الاستهلاكية، والأكثر شهرة في العالم.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post