المملكة تُساعد المتضررين في 5 دول

▪︎ مجلس نيوز

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، إطلاق وتنفيذ برامجه المتنوعة لمساندة الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة من الكوارث والأزمات، حيث طالت خدمات المركز المناطق المتضررة في باكستان وأفغانستان وجامبيا ولبنان واليمن.

توزيع مئات السلال على المتضررين في باكستان

ووزع المركز 1.238 سلة غذائية على أكثر من 8 آلاف شخص من الفئات الأشد ضعفاً والمتضررة من الفيضانات في منطقتي خاران وصحبت بور بإقليم بلوشستان في باكستان، كما تم توزيع 470 حقيبة إيوائية على أكثر من 3 آلاف فرد في منطقة راجن بور.

كما دعم المركز، 2.250 شخص بمديرية زندة جان بولاية هرات غرب أفغانستان بـ 375 سلة غذائية، بالإضافة إلى استمرار الجهود التي تقدمها العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمركز في عزلة الدير بمديرية حيران بمحافظة حجة اليمنية عبر التعامل مع 1.717 مستفيد.

تعزيز الخدمات الصحية للاجئين السوريين في لبنان

وفي مركز عرسال بمحافظة بعلبك اللبنانية، واصل المركز تنفيذ مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف من خلال استقبال 7.224 مريض قُدمت لهم 15.480 خدمة، كما تم إطلاق برنامج نور السعودية التطوعي النوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة بنجول عاصمة جمهورية جامبيا.

يأتي ذلك ضمن المشروعات الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الدول والشعوب ذات الاحتياج حول العالم من دون تمييز.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post