ذراع المملكة "الإغاثي" يمتد لـ 3 بلدان

▪︎ مجلس نيوز

سعى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ذراع المملكة الإغاثي، للمشاركة بمهماته وفرقه المختلفة، في تخفيف الأعباء والمعاناة التي تواجهها الفئات الأشد احتياجًا في العديد من البلدان على مستوى العالم.

وزع المشروع 25 ألف ربطة للمحتاجين في لبنان

وضمن جهوده المتنوعة، وزع المركز 1.1 ألف سلة غذائية للفئات الأكثر احتياجاً في منطقتَيْ صحبت بور وخاران بإقليم بلوشستان المتضررة من الفيضانات في باكستان، استفاد منها 8.3 ألف فرد، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في باكستان لعام 2023- 2024.

ووزع المركز أيضًا 25 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مديرية سنجي بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 375 أسرة بواقع 2.2 ألف فرد.

كما واصل المركز تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة لعام 2023، في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، حيث وزع المشروع 25 ألف ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.

من ناحية أخرى، نفذ جهاز إسعاف جمعية سبل السلام الاجتماعية في منطقة المنية شمال لبنان 56 مهمة إسعافية خلال الأسبوع الماضي بتمويل من المركز، إذ تنوعت المهمات بين نقل المرضى من المستشفيات وإليها وتقديم خدمات إسعاف جرحى حوادث السير في مدينة المنية.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post