100 وجهة عالمية لـ"طيران الرياض"

▪︎ مجلس نيوز

تسعى شركة “طيران الرياض” إلى أن تصل طائراتها وخدماتها إلى أكثر من 100 وجهة طيران حول العالم، وأن تقدم خدمات متكاملة بجودة عالية تليق باسم الشركة والمملكة.

وتواجد توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لشركة طيران الرياض بالنسخة السابعة من مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، وأجرى نقاشات مع عدد من المسؤولين الذين يحرصون على حضور المبادرة سنوياً قادمين من خارج المملكة، وقال إنهم يرون سنوياً تغيراً هائلاً في المملكة وهو ما يشعر به.

 مجتمع الاستثمار يشهد ويتابع الاقتصاد السعودي الأسرع نمواً في G20

ويرى دوغلاس أن مجتمع الاستثمار يشهد ويتابع ما يحدث في الاقتصاد السعودي الأسرع نمواً بين اقتصادات دول مجموعة العشرين، وأن ذلك جلي وواضح أيضاً في صناعة الطيران، حيث يريد الجميع أن يعرف المزيد عن “طيران الرياض” الناقل الوطني الجديد للمملكة، وأن السبب خلف ذلك هو وضوح الهدف الذي صرح به ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان وهو الحاجة إلى إنشائه وأثره في تحقيق رؤية المملكة 2030.

واعتبر الرئيس التنفيذي لطيران الرياض أنه لا يوجد اقتصاد عالمي ناجح بدون ربط جوي عالمي مذهل، وأن ذلك ضمن مسؤوليات العديد من المستثمرين الدوليين ممن يرغبون بالمشاركة في رحلة “طيران الرياض”، ووضع علامة بارزة، وتلك العلامة هي “الرياض”، وسوف نوصل علامتنا إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم لربط مواطني المملكة بجميع أنحاء العالم.

وعبر عن اعتقاده أن “طيران الرياض” يخدم توضيح الرؤية التي لدى القيادة وكيف يتغلغل ذلك في كل ما نقوم به فهو يصنع الحماس والتفاعل، ويأخذنا للحديث عن دور الطيران العالمي فهو يتعلق بربط الناس، والمناطق الجغرافية، والاقتصادات كذلك، وهذه المحاور الثلاثة تناقش في مؤتمرات كهذا المؤتمر.

واختتم دوغلاس بأن ما ستقوم به الشركة كطيران جوي جديد هو العمل على توفير خدمة أفضل، وأن العلامة التجارية “طيران الرياض” ستظهر وتعتني بأدق التفاصيل، وتقدم خدمات كاملة بجودة عالية تليق بالشركة، وترحب بضيوفها بحرارة سواء كانوا قادمين من شنغهاي أو نيويورك، وأن أول وأهم نقطة اتصال ستكون “طيران الرياض”.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post