ارتفاع أرباح "موبايلي" 40.5%

▪︎ مجلس نيوز

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، إلى 524 مليون ريال خلال الربع الثالث من العام الحالي 2023، بنسبة قدرها 40.5%، مقارنة بـ 373 مليون ريال حققتها خلال الربع المماثل من العام السابق.

ارتفاع الأرباح يعود إلى نمو الإيرادات خلال الربع الثالث

وأرجعت الشركة الارتفاع بشكل رئيس إلى نمو الإيرادات خلال الربع الثالث لتصل إلى 4.1 مليار ريال بالمقارنة مع 3.8 مليار ريال في الربع المماثل من العام السابق، بارتفاع 7.1%، مبينة أن ذلك يعود إلى نمو إيرادات كافة قطاعات الشركة، مدعومًا بالنمو في قطاع الأعمال، إضافة إلى زيادة قاعدة العملاء.

وأشارت إلى ارتفاع إجمالي الربح بنسبة 2.7% ليصل إلى 2.36 مليار ريال في الربع الثالث، مقارنة مع 2.3 مليار ريال بالربع المماثل من العام السابق، وذلك نتيجة للنمو في الإيرادات.

وأبانت موبايلي أنها حققت ارتفاعاً في الأرباح بنسبة 41.4% خلال الفترة الحالية المنتهية في 30 سبتمبر 2023، ليصل إلى نحو 1.5 مليار ريال بالمقارنة مع صافي ربح أكثر من مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق.

وأضافت أن ذلك الارتفاع يعود ذلك بشكل رئيس إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 7.5% لتصل إلى 12.4 مليار ريال للفترة الحالية مقارنة مع 11.5 مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق، ويعود ذلك إلى نمو إيرادات كافة قطاعات الشركة، مدعومًا بالنمو في قطاع الأعمال، إضافة إلى زيادة قاعدة العملاء.

ولفتت إلى ارتفاع إجمالي الربح للفترة الحالية بنسبة 3.4% ليصل إلى 7.1 مليار ريال بالمقارنة مع نحو6.9 مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق، ويعود ذلك بشكل رئيس إلى النمو في الإيرادات.

Source

قد يعجبك ايضاً:

Next Post